الاثنين، 26 أبريل 2010

سعيدة برؤياك

لا تتصور كم كنت سعيدة بلقائك
لم اكن اعلم اني سيجرفني التيار في النهر نحوك
مددت يدك اليا بكل الرقة واللطف لتنفذني
يلا شهامة الرجل
رائعة هي ابتسامتك
نظرت في عينيك
فوجدت نفسي في مكانة الملك
وهمست في اذني ان اشتقت اليك
وكأنني اعرفك منذ سنوات
لقد ربينا سويا
او ربما التقينا قديما قديما
قدم الازل
في عالم الذر
عند بدء الخلق
التقينا ارواحا
واتفقنا ان نجتمع حين يعود الميعاد
وهاقد حانت الاقدار والتقينا
لم اكن اعلم اني حين انزلق في النهر هو طريقي اليك
وانها اسباب للقاء بيننا
الله علي الاقدار حين تجمع الاحباء

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كلمات رقيقة و حس مرهف
عبارات قوية و صادقة نابعة من القلب
اه ثم اه على الايام
**********************************
انا الذي كنت سعيد بلقائك
انا الذي اشتقت اليك و الى رؤيتك
وكأنني اعرفك منذ زمان.
كلمات تحمل اسمى معاني الحب و الوفاء.
اشكرك ثم اشكرك
دمت لنا سما دمت لي..............