السبت، 12 يونيو 2021

تساؤلات ‏

كل يوم يمر علي حالك الظلام 
مبهم القدوم والذهاب 
لا ادري لماذا انا هنا ولماذا الان 
اتحدث الي نفسي كل صباح وكل مساء 
في الصباح اتسأل (ترى لماذا استيقظت وما هي الرسالة التي خلقني الله لها هذا اليوم ؟! 
هل سأقوم بمهمة إنسانية جديدة ... ام سأكمل القديم ؟!! .. ام أنني سأكون جزء من مهمة أحدهم التي خلقه الله لها؟!) 
وفي المساء اتسأل ياترى هل أتممت المهمة ام فشلت ؟! يا ترى هل نالت القبول من الله سبحانه وتعالي ام ازداد غضبا عليا لكثرة اخفاقاتي في مهامي؟!
ام أن مهامي ودوري في الحياة هو الإخفاق لأكون عبرة لمن يعتبر ومن لا يعتبر ؟!!!
وهكذا التساؤلات يومية صباحا ومساء
ولا أجد إجابة سوى من ذلك الشيطان اللعين الذي يضحك ضحكاته الساخرة المستفزة الشامتة بي لانه ينجح في اتعاسي وتعجيزي 
وانا من انا لا ادري 
ربي ليس لي الاك تجيبني
هل انا استحق رحمتك وعفوك ورضاك 
ام أنني من المغضوب عليهم كما يقول لي الشيطان اللعين ؟! 
ارجوك ربي ارجوك

ليست هناك تعليقات: